زيت القرفة الأساسي

زيت القرفة الأساسي

إن كنت تعاني من آلام المفاصل واعراض الروماتيزم فإن زيت القرفة الأساسي هو العلاج الذي كنت تبحث عنه ووفرناه لك من بذور بأعلى جودة.

زيت سيخلصك من الارق وصعوبة النوم وكل المشاكل المتعلقة بالمزاج.

منتوج محفوظ بطريقة آمنة داخل زجاجة داكنة تحافظ على تركيبته الغنية من أشعة الشمس والضوء.

زيت غني بالخصائص العلاجية للجسم والشعر والبشرة ايضاً.

منتوج طبيعي يتوفر على كل المواصفات الآمنة للإستعمال.

و إذا كنت من محبّي الزيوت العطرية وتريد إضافة رائحة زكية الى منزلك او سيارتك ، فهذا المنتوج من أجلك، زيت أساسي طبيعي 100%، مستخرج بالتقنيات الحديثة التي تضمن لك زيت نقي خالص بثمن مغري وحصري فقط على موقعنا الإلكتروني، أطلبه الآن ولا تتردد.

متوفر
69.00 د.م.‏
لا توجد ضريبة التسليم خلال 48 ساعة في الدار البيضاء

69.00 د.م.‏
Prix exceptionnel

الوصف

.

تعتبر القرفة من التوابل الأكثر شهرة في العالم، وتستعمل إلى جانب المطبخ في  العلاجات الطبية والتجميلية المتعلقة بالجسم والشعر، بالإضافة لكونها  مكون أساسي في العديد من العلاجات المنزلية الضرورية، نظرًا لخصائصها العطرية ايضاً  فهي تدخل في صناعة العطور، معطرات الجوّ والزيوت الأساسية المركزة، هل لديك فكرة على زيت القرفة؟ ماهي فوائده ؟ وكيف يمكنك استعماله؟

ماهو زيت القرفة

زيت القرفة  ( Huile de cannelle) هو أحد أشهر  أنواع الزيوت الطبيعيّة العطرية، حيث يتم  استخراجه بتقنية التقطير بالبخار، بعد تجفيف أغصانه وأرواقه،ويوفّر زيت القرفة العديد من الفوائد الصحية والجمالية على مستوى الجسم، البشرة والشعر، ويمكن إضافته بكل أمان إلى روتين العناية بالشعر الخاص بكِ، حيث يدخل في صناعة مستحضرات التجميل المتنوعة والخلطات الطبيعية  للعناية بالشعر والبشرة.

فوائد زيت القرفة:

لزيت القرفة الاساسي عدة خصائص علاجية يمتاز بها حيث أنه يعمل على:

  • تقوية مناعة الجسم من خلال التخفيف من حدة الالتهابات والحد من  تلف الخلايا الناجم عن الجذور الحرة، وبالتالي الجسم يكتسب صلابة وقوة لمواجهة العوامل المسببة لضعف المناعة.
  • يعمل ايضاً على  تنشيط المخ ، والتخلص من التوتر والعصبية، بالإضافة إلى أن استنشاقه باستمرار يعمل على  تقوية الذاكرة والتقليل من مشكلة النسيان.
  • يعد زيت القرفة أحد العلاجات الطبيعية الممتازة التي تعمل بشكل طبيعي على الحد من المشاكل المتعلقة بالجهاز التنفسي.
  • يساعد على التخفيف من  أعراض الزكام والإنفلونزا، والتهابات الحلق.
  • زيت القرفة غني بالمواد المضادة للبكتيريا والفطريات التي تحارب مسببات الأمراض التي تؤثر على صحة الجسم.
  • بفضل تركيبته الغنية يعمل زيت القرفة على طرد الجراثيم من الجسم، والتخلص من التهابات المعدة ورائحة الفم الكريهة عن طريق المضمضة به بعد إضافته إلى القليل من الماء الفاتر.
  • يساعد التدليك باستخدام زيت القرفة على التخلص من  التعب الجسدي والفكري.
  • تعمل مركبات زيت القرفة  على تحسين الدورة الدموية، حيث تعزز تدفق الأكسجين لكل الأوعية الدموية.
  • إن استعمال قطرات من زيت القرفة المضاف إلى  ماء الوضوء يساعد على موازنة درجة الحموضة المهبلية للتغلب على الالتهابات على مستوى المنطقة الحساسة.
  • يمكن لمرضى التهاب المفاصل وأمراض العظام، أن يشعروا  ببعض الراحة عند استعمال هذا الزيت عند تدليك المفاصل المصابة بالألم، حيث أنه يعمل على  التخلص من تشنج العضلات والروماتيزم.
  • يعمل على علاج بعض أعراض نزلات البرد كالصداع، والزكام وسيلان الأنف لدى الصغار والكبار.
  • يعمل زيت القرفة الاساسي على إعادة صحة الشعر وتكثيفه لأنه ينشط فروة الرأس وبالتالي زيادة تحفيز نمو الشعر في وقت وجيز.
  • يستخدم ايضاً في علاج بعض المشاكل المتعلقة بالجلد والبشرة كالاتهابات الجلدية وحب الشباب.

طرق استعمال زيت القرفة

للشعر:

يمكن مزج  قطرات من زيت القرفة مع زيت الخروع وتدليك فروة الرأس بالخليط، حيث أن هذه الوصفة ستعمل على تحفيز نمو الشعر وصحته.

للبشرة :

 يحتوي زيت القرفة على مضادات الالتهابات، التي لها دور اساسي في التخلص من البكتريا على سطح البشرة، من خلال إضافته إلى كريم الليل الخاص بك وتدليك البشرة به بلطف.

يعمل هذا الزيت الأساسي على التخلص من الرؤوس السوداء، عن طريق خلطه  مع عسل النحل ووضعه على البشرة لمدة 10 دقائق، وغسل البشرة بالماء الفاتر ثم البارد لضمان سد المسامات.

 الوقاية من التجاعيد والعلامات الدقيقة التي تصيب البشرة مع التقدم في السن، وذلك عن طريق عمل مساج للوجه من الأسفل إلى الأعلى باستخدام زيت القرفة المخفف بأي زيت آخر، لأعادة الحياة للبشرة وتجنب علامات الشيخوخة المبكرة.

عن طريق الفم :

يمكن تناول زيت القرفة باعتدال وأضافته الى سلطة الفواكه الخاصة بك.

وضع قطرات منه إلى عصيرك المفضل، لكن  احرص على الحصول عليه من مصدر موثوق وبكميات قليلة جدًا لتفادي أي أعراض جانبية.

استعماله لتعطير المنزل

يمكنك رش زيت القرفة في منديل نظيف ووضعه تحت وسادتك لتعطيرها، حيث أن استنشاق زيت القرفة الاساسي سيجعلك تسترخي بشكل أسرع.

يمكنك اضافة قطرات منه في الماء بواسطة آلة البخار الكهربائية لتعقيم وتعطير الجو داخل مكتبك ومنزلك.

يمكنك كذلك إضافة زيت القرفة الى الخل الأبيض ومسح الخشب به فهو سيعقمه وسيضيف إليه اللمعان.

استعمال مباشر وموضعي

لأن زيت القرفة غني بالخصائص العلاجية فهو ممتاز كمادة أساسية في تدليك الجسم، حيث أنه يساعد على الاسترخاء والراحة والقضاء على تشنجات العضلات، الآلام المصاحبة للروماتيزم عن طريق تخفيفه بزيت الزيتون وتدليك الجسم به.

يمكن إضافة قطرات من زيت القرفة الى كريم المساج الخاص بك واستعمله بكل أمان فبكل تأكيد أنك ستشعر براحة كبيرة واسترخاء مثالي.

أين أجد زيت القرفة الأساسي؟

يمكنك الحصول على زيت القرفة بالمغرب من عند متجر بذور لبيع المنتجات الطبيعية والبيولوجية، تأكد من أنك ستأخد زيت أساسي مرّكز خالي من المواد الكيماوية ومستخرج بتقنيات حديثة وآمنة، أطلبه الآن وتمتع به أنت واسرتك بثمن حصري على موقعنا الإلكتروني، مع خدمة التوصيل السريع داخل المغرب و خارجه.

تفاصيل المنتج

تقييمات (0)

لا يوجد تقييمات لهذا المنتج

5 منتجات أخرى في نفس الفئة: