زيت أرز الأطلس

زيت أرز الأطلس

خشب الأرز هو زيت أساسي يجب اقتناؤه والاحتفاظ به في خزانة الأدوية الخاصة بك، لأنه سيخلصك من مشاكل كثيرة ومزعجة،زيت أرز الأطلس المذهل، يتميز بعطوره الغنية والخشبية، ويتوفر على مجموعة كاملة من الخصائص المفيدة والمضادة للالتهابات، زيت  مصنوع من خشب الأرز النقي بنسبة 100%هذا الزيت العطري الرائع معروف بخصائصه العلاجية في جميع أنحاء العالم  ويستخدم  للحصول على فروة رأس صحية خالية من القشرة، كما أنه ممتاز لخلق جو إيجابي ومهدئ حيث يعمل على   تحسين المزاج، والتمتع برائحة عطرية جذابة داخل المكتب والمنزل حتى داخل سيارتك.

متوفر
49.00 د.م.‏
لا توجد ضريبة التسليم خلال 48 ساعة في الدار البيضاء

49.00 د.م.‏
Prix exceptionnel

الوصف

.

ماهو زيت أرز الأطلس:

 زيت خشب الأرز الأطلسي هو زيت عطري ذو لون ذهبي ورائحة قوية، ويتم الحصول علي زيت خشب الأرز من شجر الأرز وهو يتميز برائحته العطرية الخشبية المميزة ، وتأتي زيوت خشب الأرز من مجموعة متنوعة من الأشجار، وتنمو غالبًا في الأماكن الباردة والمرتفعة، حيث يساهم هذا النوع من الأشجار في الحد من تلوث الهواء، ويحتوي  هذا الزيت  علي مركبات مفيدة للصحة حيث أن هذة المركبات تحتوي علي خصائص مطهرة وخصائص مضادة للالتهابات وخصائص قابضة وخصائص مضادة للتشنجات ومضادة للفطريات.

 بالإضافة للعديد من المنافع الأخرى لنتعرف عليها إذاً.

منافع زيت أرز الأطلس:

بذور توضح لك مجموعة من مميزات ومنافع زيت خشب الأرز الأطلسي:

 التخلص من التوتر : بفضل  محتواه على مركب cedrol والذي له تأثيرات مهدئة يعمل على التخلص من التوتر، فإذا  كنت تعاني من الارق وعدم انتظام النوم فقد يساعدك  زيت أرز الأطلس على الاسترخاء والنوم الجيد.

 مفيد لصحة الأسنان : يحتوي زيت خشب الأرز على مركبات كيميائية مثل  cedrene و cedrol، وتعتبر فعالة و مضادة للميكروبات وتحارب البكتريا في الفم، ويعمل ايضاً على السيطرة على الميكروبات المسؤولة عن العدوي عن طريق الفم وبالتالي التخلص من الرائحة الكريهة وتسوس الاسنان.

 يساعد في علاج التهاب المفاصل :  إن التهاب المفاصل والانسجة، يمكن ان يؤدي الى الم شديد، فيمكن ان يعمل زيت الأرز كمخدر موضعي لألم المفاصل والعضلات.

 يساعد على  النوم العميق:  إن رائحة زيت خشب الأرز تعزز إطلاق السيروتونين، الذي يتم تغييره إلى  هرمون الميلاتونين في الدماغ الذي يؤدي إلى النوم المريح.

  • روائح زيت خشب الأرز تساعد في التقليل من الإجهاد على المدى الطويل وكذلك الاكتئاب.
  • استنشاقه ينظم وظائف المخ.
  • زيت منظف و مجدد للبشرة.
  • زيت معطر للاسترخاء و الراحة.
  • منتوج ممتاز لحل العديد من مشاكل البشرة.
  • يستعمل للشعر قبل غسله.
  • مفيد جداً للشعر الباهث و المتقصف.

طرق استعمال زيت خشب الأرز :

 للنوم : أضف بضع قطرات من الزيت الأساسي من خشب الأرز إلي جهاز الناشر في غرفة النوم لمدة نصف ساعة قبل الذهاب إلي السرير لكي تستمتع بليلة نوم جيدة .

 لنظافة الفم: قم بتخفيف قطرات قليلة من زيت خشب الأرز الأساسي بالماء لعمل غسول للفم ، ويجب أن تتوخي الحذر وألا تبتلع المحلول.

 لنظافة الفم: قم بتخفيف قطرات قليلة من زيت خشب الأرز الأساسي بالماء لعمل غسول للفم ، ويجب أن تتوخي الحذر وألا تبتلع المحلول.

لعلاج الجروح : اخلط بضع قطرات من زيت الأرز الأساسي مع بضع القطرات من زيت جوز الهند البكر ثم ضع الخليط علي الجروح الطفيفة.

لالآم المفاصل : قم بتخفيف زيت ارز الأطلس مع زيت الليمون وزيت الزيتون وقم بتدليك مناطق الألم في جسمك.

للشعر : لتعزيز فروة رأس صحية وخالية من القشرة أضف بضع قطرات من زيت الأرز أطلس إلى الشامبو المفضل لديك واستخدميه كالمعتاد.

أما بالنسبة  للاستخدام الموضعي، قم بتخفيفه مع أي زيت آخر قبل تطبيقه على الشعر.

 للتقليل من التوتر : إستنشاق زيت خشب الأرز مباشرة من الزجاجة يخلصك من التوتر،و يمكنك أيضا وضع بضع قطرات من هذا الزيت فوق جبينك للتخفيف من حدة التوتر.

موانع استخدام زيت خشب الأرز

  • يجب الحذر عند استخدام زيت الأرز، الأطلسي فقد يسبب الاستخدام الخاطئ لهذا الزيت في  تهيج وتحسس البشرة.
  • يستخدم فقط فوق البثور وليس على البشرة بأكملها.
  • غير صالح للاستهلاك عن طريق الفم ، فإن ابتلاعه قد يسبب غثيان وتقيؤ أو حتى تلف في الجهاز الهظمي.
  • ممنوع على النساء الحوامل والمرضعات والأطفال.

أين أجد زيت أرز الأطلس الأساسي:

يمكنك طلبه من موقع "بذور" وأنت متأكد مئة بالمئة أنك ستتوصل بزيت أرز الأطلس الحر، زيت عطري علاجي نقي معتمد بنسبة 100% - بدون إضافة مواد مالئة أو إضافات  مواد كيماوية ويحمل كل مواصفات الجودة العالية.

تفاصيل المنتج

تقييمات (0)

لا يوجد تقييمات لهذا المنتج

5 منتجات أخرى في نفس الفئة: