زيت اللافندر الأساسي

زيت اللافندر الأساسي

هل تعاني من مشاكل تساقط الشعر، وجفاف المنطقة الحساسة، والرائحة الكريهة، وتريد التخلص من آلام المفاصل؟ تريد حل  لكل هذه المشاكل وغيرها بأقل ثمن و بمنتوج طبيعي بدون مواد كيماوية؟ نقدم لك زيت اللافندر من بذور، مستخرج  من أجود  أزهار الخزامى، بتقنيات حديثة وآمنة، تمتع بزيت عطري مرٌكز من الافندر وتخلص من صعوبة النوم ومشاكل التركيز في الدراسة و العمل، بمكون واحد إنعم بحياة هادئة أنت وأسرتك.

متوفر
99.00 د.م.‏
لا توجد ضريبة التسليم خلال 48 ساعة في الدار البيضاء

99.00 د.م.‏
Prix exceptionnel

الوصف

.

زيت اللافندر او الخزامى :

 زيت اللافندر او الخزامى يعدّ من أكثر الزيوت العطرية شعبيّةً واستعمالاً حول العالم، يستخرج عن طريق تقنية تقطير زهور  الخزامى حتى الحصول على زيت عطري أساسي ذو رائحة زكية جدا ومنافع جسدية ونفسية كثيرة، لأنه يعتبر من العلاجات المنزلية منذ قديم الزمان لفعاليته الشديدة في علاج الكثير من الأعراض الصحية المزعجة.

ابرز فوائد زيت زيت اللافندر أو الخزامى:

  •  التقليل من مشكلات الجهاز التنفسي. 
  • التئام الجروح.
  • التخفيف من التوتر.
  • تحسين الدورة الدموية.
  • التخفيف من الشعور بالألم.
  • طرد الروائح الكريهة.
  • علاج حكة الجلد والمنطقة الحساسة.
  • مضاد فعال للفطريات و الالتهابات.

أفضل الطرق لإستعمال زيت اللافندر:

بذور تقترح عليكم مجموعة من الطرق العملية لاستعمال زيت اللافندر في حياتك اليومية:

لتعطير البيت: قومي بإضافة قطرات من زيت اللافندر إلى زجاجة بخاخة بها القليل من الماء واستعملي المحلول لتنظيف طاولة الأكل ومسح سطح المطبخ لطرد الروائح الكريهة وانتشار رائحة عطرية جميلة في البيت.

 للإستحمام : قم بإضافة قطرات من زيت اللافندر إلى الماء الذي تستحم به، حتى يقوم الجسم بامتصاص مكونات الزيت والاستفادة منه بشكل أسرع للتخلص من الآلام وعلاج الجروح والفطريات.

 للتدليك : قم بخلط قطرات من زيت اللافندر مع زيت النعناع وزيت الليمون وخففهم بزيت الزيتون وقم بتدليك الجسم حتى الشعور بالراحة والتخلص من التشنجات وآلام المفاصل.

 للإستنشاق : قم باستنشاق زيت اللافندر من الخلال  وضعه على راحة يدك للشعور بالاسترخاء وسهولة النوم.

منافع زيت اللافندر للمنطقة الحساسة:

علاج فطريات المهبل : يعمل زيت اللافندر بفضل تركيبته المحاربة للفطريات على علاج  العدوى الناتجة عن التهابات المهبل، إذ يساعد زيت الخزامى على محاربة خلايا الفطريات التي  تسبب الالتهابات في المنطقة الحساسة، ولذلك يُعدّ زيت اللافندر فعّالاً في علاج بعض أنواع العدوى والالتهابات على مستوى المنطقة الحساسة.

القضاء على الرائحة الكريهة للمهبل: إنَّ زيت اللافندر او الخزامى  من الزيوت التي تتميز برائحة عطرية ذات تأثير منعش، لذلك فإن استعماله في المنطقة الحساسة يعطي الشعور بالراحة طيلة اليوم بالإضافة إلى أن تركيبته العطرية تساهم في التقليل من التعرق وبالتالي التخلص من رائحة المهبل المزعجة.

يساعد زيت  اللافندر في تفتيح لون المنطقة الحساسة مع الاستعمال الدائم.

إن كنت تعانين من مشكل جفاف المهبل فإن زيت اللافندر هو المنتوج الأفضل لحل هذا المشكل حيث أنه يعمل على ترطيب المنطقة الحساسة.

طريقة استعمال زيت اللافندر للمنطقة الحساسة:

 هناك الكثير من الطرق الفعالة لاستعمال زيت اللافندر لعلاج مشاكل المهبل المزعجة والإستمتاع بالشعور بالراحة والانتعاش طيلة اليوم، بذور تقدم لكم هذه الوصفات السهلة والعملية لاستعمال زيت الخزامى في المنطقة الحساسة:

 الطريقة 1 : يمكنك خلط مقدار من زيت اللافندر مع كمية من الماء ووضعهم في بخاخ وتحركيهم جيداً قبل كل استعملاهم، وقومي برش المحلول على ثيابك الداخلية التي من المستحسن أن تكون من القطن وكلما شعرتي بأن مفعول المحلول ذهب كرّري العملية للشعور بالانتعاش والرائحة الزكية المنبعثة من المهبل.

 الطريقة 2: قومي بإضافة قطرات من زيت اللافندر إلى الماء الدافئ ثم استعملي الماء لغسل المنطقة الحساسة، كرّري العملية في كل وضوء للحصول على أفضل النتائج.

 الطريقة 3:  قومي بإضافة قطرات من الخزامى مع قطرات من زيت الليمون في قطعة قماش نظيفة او قطعة قطن معقمة، ثم قومي بوضع قطعة القماش  بين منطقة المهبل والملابس الداخلية، استمري في تكرار الوصفة كل يوم.

منافع زيت اللافندر للشعر:

يصنف زيت اللافندر العطري من الزيوت الأساسية التي تدخل في تصنيع الكثير من منتجات العناية بالشعر كالبلسم والشامبو وكريمات الشعر المرطبة، لذلك فهو يعتبر من أفضل المنتجات التي يجب أن تتوفر عند كل انثى تريد أن تعتني بشعرها بالطرق الطبيعية الآمنة، إليك بعض فوائد زيت اللافندر للشعر:

  • يمنع ظهور الشيب في سن مبكر
  • يضيف اللمعان والبريق للشعر
  • يساعد على التخلص من القشرة
  •  مضاد للفطريات التي قد تصاب بها فروة الرأس
  • يحمي من تساقط الشعر
  • يعزز من نمو وطول الشعر
  • يزيد من تدفق الدم إلى فروة الرأس

وصفات للشعر باستعمال زيت اللافندر:

بذور اختارت لك بعناية بعض الوصفات الطبيعية للعناية بالشعر المتضرر بمكونات بسيطة وسهلة لكن ستعطي الكثير من القوة لشعرك المتضرر.

قناع زيت اللافندر لترطيب الشعر:

سيعمل هذا القناع الطبيعي على ترطيب وتنعيم الشعر الجاف والمتقصف بفضل مزيج من زيت اللافندر وزيت جوز الهند البكر، ستحتاجين في هذه الوصفة إلى:

  • ملعقة صغيرة من زيت اللافندر
  • ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند
  • ملعقة من زيت الزيتون

قومي بخلط الزيوت مع بعضها جيدا ثم طبقي الخليط على شعرك ساعة قبل الاستحمام، كرّري العملية مرتين في الأسبوع.

وصفة زيت اللافندر لمنع تساقط الشعر:

ستحتاجين في هذه الوصفة التي ستعمل على منع تساقط الشعر على:

  • قطرات من زيت اللافندر
  • ملعقتين من زيت الخروع
  • موزة ناضجة جدا

قومي بمزج المكونات كلها مع بعض حتى الحصول على خليط متجانس وطبقيه على شعرك لمدة لا تقل ساعة، ثم اشطفي شعرك جيداً.

وصفة زيت اللافندر والشامبو :

قومي بإضافة كمية من زيت اللافندر إلى الشامبو الخاص بك واستعملي الشامبو كالمعتاد في كل مرة تغسلين شعرك فيها.

أين أجد زيت اللافندر الأصلي :

بذور توفر لكم زيت اللافندر العطري من قلب الطبيعة، بمواصفات عالية الجودة وبسعر مغري حصري على موقعنا الالكتروني، أطلبه الآن وتمتع به أنت وعائلتك.

تفاصيل المنتج

تقييمات (0)

لا يوجد تقييمات لهذا المنتج

قد يعجبك ايضا

5 منتجات أخرى في نفس الفئة: