Huile Végétale de Jojoba زيت الجوجوبا...

Huile Végétale de Jojoba زيت الجوجوبا النباتي

زيت الجوجوبا من بذور، منتوج علاجي لمشاكل البشره، الشعر والجسم، علاج سحري لتساقط وتقصف الشعر، حتى إن منت تعاني من ظهور الشيب المبكر، استعمل هذا الزيت وانتظر النتائج المذهلة، زيت الجوجوبا الذي تبحت عنه لقد وفرناه لك بجودة فاخرة تتناسب مع جميع أنواع الشعر والبشرة والجلد.

 مميزات المنتوج: 

علاج لمشاكل البشره كحب الشباب.

علاج لتلف الشعر.

مادة فعالة في التدليك.

يعالج الثعلبة.

صالح للإستعمال الخارجي.

جودة عالية وتخزين صحي.

ثمن معقول.

حجم متوسط ويمكنك وضعه في حقيبة اليد.

اطلبه الآن واستفد من كل منافعه الثمينة.

اقرأ الوصف اسفله للتعرف على كل العناصر العلاجية الموجودة في زيت الجوجوبا.

متوفر
55.00 د.م.‏
لا توجد ضريبة التسليم خلال 48 ساعة في الدار البيضاء

55.00 د.م.‏
Prix exceptionnel

الوصف

.

ما هو زيت الجوجوبا:

زيت الجوجوبا كنز طبيعي وعلاج تقليدي ذو فعالية كبيرة، على الدوكوسانول (بالإنجليزيّة: Docosanol) المُكافِح للفيروسات، وعلى مُضادَّات الأكسدة المُكافِحة للجذور الحُرَّة، وبالتالي فإنَّه يتمتَّع بالمقدرة على تغذية الشعر، والبُصيلات، والحفاظ على صحَّة الشعر، و يحتوي زيت الجوجوبا على المعادن و الفيتامينات  للمختلفة مثل فيتامين E  و فيتامين B و الزنك و السلينيوم  و الكروم و اليود، ويعتبر مادة أساسية  تدخل في تصنيع   الكثير من مُنتَجات العناية بالشعر،  والبشرة، ومُستحضَرات التجميل،  والعناية الشخصية، والعديد من الفوائد الأخرى، تعرف على  فوائد هذا الكنز العظيم في الفقرات التالية :

منافع زيت الجوجوبا للبشرة:

لزيت الجوجوبا منافع كثيرة للبشرة نذكر منها :

تقوية الحاجز الجلدي :

 زيت الجوجوبا يعمل على تقوية الطبقة الظاهرة من الجلد، لأنه يحتوي  على العديد من مضادات الأكسدة، مثل: فيتامين أ، وفيتامين هـ، وأحماض الأوميغا 6 الدهنية التي تعد إحدى أهم مكونات الحاجز الجلدي.

يساهم في شفاء الجروح بسرعة :

يقلل زيت الجوجوبا من احتمالية حدوث الجروح هذا يعود لخصائصه المرطبة، كما يسرع من عملية شفائها.، لذا ننصح دائما بترطيب الجلد به ليكتسب المناعة ضد العوامل الخارجية.

يهدئ الجلد :

بسبب قدرته على الحفاظ على رطوبة الجلد، وخصائصه المضادة للالتهاب والمضادة للأكسدة، سيخلصك زيت الجوجوبا من تهيجات البشرة وجعلها أكثر نعومة بدون مشاكل مزعجة.

يأخر علامات الشيخوخة :

يحتوي زيت الجوجوبا  على فيتامين هـ الذي يعمل كمضاد للأكسدة،كما يحتوي  على الأحماض الأمينية، مما يساهم في بناء الكولاجين، والتسريع من إصلاح الخلايا الكيراتينية والأرومات الليفية، التي تعمل على الحد من علامات الشيخوخة المبكرة والخطوط الرقيقة حول الفم والعينين.

يحارب القروح الباردة :

 لاحتوائه على مركب دوكوسانول (Docosanol) الذي يقوم بتثبيط نشاط فيروس الهربس البسيط، فإن استعمال زيت الجوجوبا بشكل مباشر دون الحاجة لتخفيفه بزيت آخر، فعال في علاج القروح.

يعالج الأكزيما و الصدفية :

لاحتواء بذور الجوجوبا على الكحولات الأليفاتية والأحماض الأليفاتية التي تتميز بخصائص مضادة للالتهابات، فإن استعماله موضعيا في اماكن الإصابة  يساهم في التقليل من أعراض  الأكزيما والصدفية.

ينظف البشرة :

يعد زيت الجوجوبا اختيارًا مناسبًا لتنظيف البشرة ولإزالة المكياج أيضا، لأنه خفيف وغير دهني وغير مهيج للبشرة الحساسة.

يعالج الحبوب :

من احدى فوائد زيت الجوجوبا للبشرة  أنه يعمل على علاج الحبوب، إذ يقوم بتنظيم إفراز دهون البشرة و الجلد والتقليل من النمو الزائد للبكتيرياء، التي تسبب البثور.

منافع زيت الجوجوبا للشعر :

يرطب الشعر :

يساعد تطبيق  زيت الجوجوبا  على الشعر في ترطيبه بشكل كبير، كما يمكن استخدامه مثل البلسم للشعر التالف والضعيف إذ يساعد وبشكل كبير على علاج تقصف أطراف الشعر، وبالتالي التمتع بشعر صحي ومثالي.

يقوي الشعر :

يساعد  استعمال زيت الجوجوبا قبل او بعد الاستحمام وبشكل منتظم في تقوية الشعر بشكل كبير ويحارب تساقط الشعر لما يحتوي عليه من مواد مضادة للأكسدة.

التخلص من قشرة الرأس :

يحتوي زيت الجوجوبا بكثرة  على حمضي البالميتيك والستيريك، حيث يجعلون من زيت الجوجوبا  مفيد في ترطيب الشعر والتخلص من القشرة، كما يساعد تدليك فروة الرأس به في عدم ظهور القشرة مرة أخرى.

الحفاظ على الشعر من التلف :

ينصح بوضع زيت الجوجوبا بعد تعريض الشعر للحرارة إذ يساعد ذلك في حمايته من التلف والتقصف بشكل كبير لأنه غني بالأحماض الدهنية المفيدة لتقوية الشعر وكسبه المناعة المقاومة للحرارة.

تأخير ظهور شيب الشعر :

يؤدي نقص عنصر النحاس في الجسم إلى تناقص صبغة الشعر بشكل كبير والذي يسبب ظهور الشيب في الشعر، لذا فإن استعمال زيت الجو بشكل منتظم يحمي الشعر من ظهور الشيب.

بعض الوصفات بزيت الجوجوبا للعناية بالشعر و البشرة :

الوصفة 1 : لترطيب الشعر

نخلط ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا  مع ملعقة من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند، بعد تدفئتهم يُدلك بهم الشعر ، يغطى و يترك لمدة ساعة و من ثم يغسل بالماء الدافئ.

الوصفة 2 : لمنع تساقط الشعر :

نخلط ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الجوجوبا مع أصفر بيضة ، نضيف إليها ثلاث نقاط من زيت إكليل الجبل الأساسي بعدها نخلط جميع المكوّنات جيداً يُنصح بتسخينها قليلاً ثمّ نطبقها على الشعر لمدة ساعة، هذه الوصفة ستغدي شعرك من العمق وتمنعه من التساقط.

الوصفة 3 :مقشر طبيعي البشرة:

  نخلط ست ملاعق كبيرة من السكر مع ثلاث ملاعق كبيرة من المياه المعدنيّة، وملعقتين كبيرتين من زيت الجوجوبا. يمكننا تطبيق هذا المقشّر على بشرة الوجه والجسم بشكل آمن، ونفركه  لبضع دقائق على بشرتنا ثم نشطفها جيداً وستذهلكم نعومة بشرتكم بعد هذه الوصفة بفضل الترطيب والنظافة التي سيمنحها زيت الجوجوبا.

 تحذير : كقاعدة عامة في عالم التجميل والعناية بالشعر والبشرة، لا تستعمل الزيت قبل خروجك من المنزل والتعرض لأشعة الشمس، لأن الزيت يتفاعل مع الأشعة فوق البنفسجية وبالتالي يدمر البشرة والشعر بشكل كبير، لذا بذور انصحكم بإستعمال زيت الجوجوبا في الفترات المسائية من اليوم تفاديا لأي أضرار غير مرغوب فيها.

أين يباع زيت الجوجوبا:

زيت الجوجوبا غير متوفر بكثرة في الأسواق ويقتصر تسويقه على بعض التعاونيات او المعشبات، ويختلف ثمنه على حسب جودته، بذور توفره لكم  بأعلى جودة ممكنة، زيت نقي وطبيعي مستخرج بالتقنية التي جعلت منه زيت مركٌز يحتفظ بكل خصائصه العلاجية، بثمن معقول مع تخزين جيد داخل زجاجة تحمل مل شروط الحفظ المثالي، أطلبه وتوصل به أينما كنت.

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات الضرورية حول زيت الجوجوبا.

تفاصيل المنتج

تقييمات (0)

لا يوجد تقييمات لهذا المنتج

منتجات تم شراؤها من نفس العملاء:

5 منتجات أخرى في نفس الفئة: