• تخفيضات!
زيت القنب / زيت الحشيش

زيت القنب / زيت الحشيش

زيت القنب العطري هو  من الزيوت المفيدة للجلد، حيث يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة، ويحفّز على نمو خلايا جديدة، ويعمل على التخلص من التجاعيد وعلامات التقدم بالسن، كما يحمي من الإصابة بالأكزيماوالصدفية،يحتوي زيت الحشيش على العديد من العناصر المهمة لصحة الشعر، مثل البروتين والأحماض الدهنية والعديد من الفيتامينات والمعادن التي تمنح الشعر الكثافة اللازمة، والنعومة وكذلك يحارب تقصف وتساقط الشعر، صالح لجميع انواع البشره حيث سيخلصها من البثور ويحميها من الإصابة بها، زيت الحشيش من بذور زيت أصلي حقيقي من أجود انواع نبتة القنب ومستخرج بتقنية التقطير البارد التي تحتفظ بكل العناصر المهمة الموجودة في النبتة.

اطلبه الآن ولا تتردد.

اقرأ الوصف اسفله للتعرف على كل العناصر العلاجية المتوفرة في زيت الحشيش من بذور.

متوفر
55.00 د.م.‏
لا توجد ضريبة التسليم خلال 48 ساعة في الدار البيضاء

55.00 د.م.‏
Prix exceptionnel

الوصف

.

ماهو زيت الحشيش:

  زيت القنب او زيت الحشيش يتم أستخلاصة من زهور وأوراق نبتة القنب عن طريق التقطير بالبخار،وهي واحدةٌ من أشهر طرق استخلاص المواد الفعالة من النباتات دون تدميرها أو التأثير على فعاليتها،يمكن وصف زيت الحشيش الأصلي بأنه زيت عطري  سميك القوام، وله ملمس لزج، و لونه أخضر داكن، كما أن رائحته قويةً، ويحتوي زيت الحشيش على العديد من المكوّنات الفعّالة كمركبات أحادية التيربين ومركبات نصف التربين سيسكي تربين والعديد من المركبات العضوية الأخرى.

منافع زيت الحشيش على الجسم:

  • تخفيف وتسكين الألم هو واحدٌ من أشهر استخداماته خاصةً على المفاصل.
  • له تأثيرٌ مميزٌ على الجهاز التنفسي وضيق التنفس والأزمات الصدرية حيث يساعد على تمديد الشعيبات الهوائية واستعادة القدرة على التنفس بسهولة.
  • يعالج بعض حالات الصداع النصفي  عن طريق تدليك الجبين وجانبي الرأس به لفترة حتى يمتصه الجلد ويبدأ الصداع في الاختفاء.

منافع زيت الحشيش للبشرة:

  • يرطب يهدئ الالتهابات لأنه غني باحماص الاوميغا6.
  • يحفز نمو خلايا الجلد بشكل أكثر مرونة وصحة.
  • يعالج حب الشباب دون الحاجة لتخفيفه، يوضع على مكان البثور مباشرةً، لأن زيت الحشيش  يحتوي على 60 نوعًا مختلفًا من القنب، الذي يلعب دورا هاما في القضاء على حب الشباب.
  • يساعد في ملء الخطوط الدقيقة ويحارب التجاعيد بفضل توفره على حمض اللينوليك وأحماض الأولي، حيث اتبتت الدراسات أن مادة THC في الحشيش لها خصائص مضادة للشيخوخة.
  • زيت الحشيش  بعد مرطبًا جيداً لجميع أنواع البشرة، لما له من فاعلية في ترطيب البشرة.

موانع استخدام زيت الحشيش:

  • يفضل عدم  استخدام زيت الحشيش للأطفال أو الحوامل أو المرضعات أو المصابين بالفشل الكبدي، أو من الأفضل بعد استشارة الطبيب والتأكد ن أن استعماله آمن.
  • يجب تجنب خلط الزيت أو الجمع بينه وبين أية أدوية أخرى  كمضادات الاكتئاب والمسكنات.
  • واحدة من عيوب زيت الحشيش  هي رائحته القوية والتي قد يجدها بعض الناس غير محببة،  لذلك يحتاج الشخص لفترة حتى يعتاد على تلك الرائحة.
  • يجب الامتناع عن  تقريب زيت الحشيش من منطقة العين و الرموش.
  • قبل استخدام زيت القنب على البشرة، يُنصح بتجربته على جزء من البشرة،  وتركه لمدة 24 ساعة، للتأكد من حساسية البشرة تجاهه.

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد:

كن حريصا  عند شراء زيت الحشيش حيث ان استعمال النوع المغشوش منه يؤدي الي أضرار جسيمه بالشعر والبشرة ايضاً، بالنسبة لزيت الحشيش الاصلي يتميز بأن قوامه  سميك وله رائحه قويه وملحوظة لونه يميل للأخضر، اما لون الزيت المغشوش يميل الى اللون الأصفر الباهت.

من أين تشتري زيت الحشيش- القنب الأصلي؟

عند شراء زيت الحشيش، من الأفضل معرفة أفضل نوع يمكن استعماله للبشرة والشعر من بين المنتجات المعروضة في المحلات التجارية، لأن كما وسبق الذكر فإن النوعية المغشوشة من هذا الزيت تعطي نتائج عكسية، لا تقلق من هذه الناحية فمتجر بذور المغربي يقترح عليك زيت القنب او الحشيش الاصلي والحقيقي، معروض هنا في موقعنا الإلكتروني وحتى في محلنا التجاري بالدار البيضاء، أهلا بزيارتكم لنا، أطلبه الآن واستفد من خدمة التوصيل السريع والدفع عند الاستلام

تفاصيل المنتج

تقييمات (0)

لا يوجد تقييمات لهذا المنتج

5 منتجات أخرى في نفس الفئة: