لقاح 🏵️

لقاح 🏵️

حبوب اللقاح التي يجمعها نحل العلف هي مركز من العناصر الغذائية. إنه أكثر من مجرد مكمل غذائي ، إنه طعام خارق.

Poids net : 100g. 

آخر القطع في المخزون
25.00 د.م.‏
لا توجد ضريبة التسليم خلال 48 ساعة في الدار البيضاء

25.00 د.م.‏
Prix exceptionnel

الوصف

حبوب اللقاح التي يجمعها نحل العلف هي مركز من العناصر الغذائية. إنه أكثر من مجرد مكمل غذائي ، إنه طعام خارق. يستخدم حبوب اللقاح لتقليل الانزعاج البولي المرتبط بمشاكل البروستاتا ، ولكن أيضًا لمحاربة الاضطرابات المرتبطة بانقطاع الطمث أو كمحفز ومضاد للإرهاق.

منشط ومضاد للتعب

غني جدًا ، حبوب اللقاح مفيدة عندما يكون الجسم مطلوبًا مثل أثناء الامتحانات أو المنافسة الرياضية ، ولكن أيضًا أثناء فترة النقاهة. سيكون حليفًا أساسيًا في فصل الشتاء لكبار السن.

تقوية جهاز المناعة

بفضل وجود مركبات الفلافونويد ، تساعد حبوب اللقاح على تقوية جهاز المناعة من خلال النحاس والزنك والسيلينيوم والفيتامينات A و E ، ويجب أن يتم استخدام حبوب اللقاح لإزالة التحسس التحسسي فقط مع موافقة الطبيب.

الاضطرابات المرتبطة بسن اليأس

بفضل وجود مركبات الفلافونويد والفيتوستيرول ، يساعد حبوب اللقاح في تقليل الأعراض المصاحبة لانقطاع الطمث مثل الهبات الساخنة والتعرق والتهيج.

الحساسية

على الرغم من أن حبوب اللقاح شديدة الحساسية ، إلا أن معظم المواد المسببة للحساسية يتم تدميرها عندما يقوم النحل بتغطيتها باللعاب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حبوب اللقاح التي يجمعها النحل (تسمى الحشرات) تختلف عن حبوب اللقاح التي تنشرها الرياح (المعروفة باسم أنيموفيليا) ، المسؤولة عن الغالبية العظمى من الحساسية. وبالتالي ، يمكن التوصية به في علاجات الحساسية من حبوب اللقاح.

مضادات الأكسدة

حبوب اللقاح هي واحدة من الأطعمة الطبيعية التي تحتوي على معظم السيلينيوم. سيؤدي ذلك إلى زيادة تأثير عمل الإنزيمات المشاركة في القضاء على الجذور الحرة (الجلوتاثيون بيروكسيديز كاتلاز ، ديسموتاز الفائق). بالإضافة إلى ذلك ، يتم التعرف على مركبات الفلافونويد الموجودة في حبوب اللقاح لنشاطها المضاد للأكسدة.

Source : lien

تفاصيل المنتج

6 عناصر

Reviews (0)

No reviews

منتجات تم شراؤها من نفس العملاء:

2 منتجات أخرى في نفس الفئة: